عودة مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة في دورته الخامسة في عام 2022

  • تفخر إنرجي كابيتال آند باور (ECP) بالإعلان عن عودة مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) في الفترة من 5 إلى 6 يوليو 2022.
  • وتمثيلاً  للدورة الخامسة من فعالية الطاقة الرئيسية في البلاد، يستند مؤتمر  جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) 2022 على تراثه وشبكته الإقليمية واسعة النطاق لتقديم تجربة طاقة فائقة لجهات متعددة  صاحبة مصلحة عبر عدد كبير من القطاعات.
  • بالإضافة إلى المؤتمر المُنعقد لمدة يومين، تقوم جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) 2022 بتوسيع نطاق تركيزها الاستثماري، من خلال تنظيم أحداث تهدف إلى عرض الفرص عبر قطاعات متعددة خلال نفس الأسبوع الذي يتواجد فيه مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) 2022 في جميع مناطق جوبا.
  • يُمثِّل مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP)  2022 حدث الطاقة الرسمي في البلاد الذي تنظمه إنرجي كابيتال آند باور بالشراكة مع حكومة جمهورية جنوب السودان.

في جوبا، 21 أكتوبر 2021 – تفخر إنرجي كابيتال آند باور بالإعلان عن عودة مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) في الفترة من 5 إلى 6 يوليو 2022. وتمثيلاً لفعالية الطاقة الرسمية في البلاد وملتقى صناعات النفط والغاز والطاقة في المنطقة، ستستفيد جنوب السودان للنفط والطاقة  (SSOP) 2022 من تراثها في جنوب السودان لجلب حدث طاقة لا مثيل له في البلاد. احتفالًا بدورته الخامسة التي تنظمها إنرجي كابيتال آند باور تحت رعاية حكومة جمهورية جنوب السودان، تلتزم جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) 2022 بدعم الدولة الواقعة في شرق إفريقيا لبناء مستقبل مزدهر.

تم تأسيس مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) 2022 على خلفية مؤتمرات الطاقة الناجحة في البلاد على مدى السنوات الخمس الماضية وتمثل المنصة المثالية للتواصل والشراكات في الطاقة والقطاعات ذات الصلة. تفخر إنرجي كابيتال آند باور بدعمها والعمل جنبًا إلى جنب مع وزارة البترول ووزارة الطاقة والسدود ووزارة المالية ووزارة العمل ووزارة التجارة والصناعة ووزارة الاستثمار، وذلك باتباع نهج متعدد القطاعات ويضم جهات متعددة  صاحبة مصلحة والتأكيد على نهج شامل ومتكامل لنمو قطاع الطاقة. من خلال العمل عن كثب مع قادة الطاقة في البلاد والاستفادة من العلاقات الإقليمية التي تم تشكيلها على مدى عدة سنوات، وقد تمكن مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP)  من تقديم فعاليات غير مسبوقة كل عام منذ عام 2017. وفي عام 2022 وما بعده، سيستخدم مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة(SSOP)  هذا الزخم لتسريع الاستثمار والتنمية في جنوب السودان.

يفخر مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة بالحصول على دعم من أفضل منظمات الطاقة في المنطقة، بما في ذلك شركات التشغيل المشتركة وشركة دار العمليات البترولية وشركة جريتر بيونير أوبريتينج و شركة السد للعمليات البترولية؛ شركة النفط الوطنية نيلبت، شركاء دوليون ومقدمو خدمات بتروناس ومؤسسة البترول الوطنية الصينية وصندوق الوقود الاستراتيجي وشلمبرجير وأورانتو بتروليوم ومجموعة سنتوريون لو والسويدي إلكتريك وبنك ستانبيك؛ والشركات المحلية ترينيتي إنرجي و مؤسسة النيل للخدمات البترولية و أي بي تيك و الخدمات المتخصصة وأخرون. يعود نجاح مؤتمرات جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP)  إلى هؤلاء الرعاة والشركاء الرئيسيين في غرفة الطاقة الأفريقية.

“تفخر إنرجي كابيتال آند باور بالإعلان عن دورة عام 2022 من فعالية الطاقة الرئيسية في جنوب السودان. بناءً على احتفالات الفعالية بعيدها الخامس في البلاد، ويلتزم مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) 2022، الآن وأكثر من أي وقت مضى، بتحقيق عصر جديد من الطاقة ونجاح اقتصادي أوسع في جنوب السودان. “تحظى جنوب السودان للنفط والطاقة بدعم من شركات الطاقة المرموقة والقادة في جميع أنحاء المنطقة، وهو ما يعتبر قوة دافعة للنجاح المستمر للحدث. صرحت كيلي آن ميليا، رئيس مجلس إدارة إنرجي كابيتال آند باور “ستكون فعالية مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) 2022 أكبر وأفضل حدث للطاقة في جنوب السودان في عام 2022، ونحن متحمسون لأن نكون جزء من التحول الذي يشمل العديد من القطاعات في البلاد”.

وفي الوقت نفسه، قد أعلنت إنرجي كابيتال آند باور عن توسع لبرنامج جنوب السودان للنفط والطاقة 2022، حيث تقدم العديد من الأحداث التي ستقام خلال نفس الأسبوع مثل جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) 2022 في أماكن متعددة في جميع أنحاء العاصمة، جوبا. لتوسيع نطاق التركيز الاستثماري للحدث، ويلتزم مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) 2022 بالتأكيد على الشمولية بين القطاعات الاقتصادية في جنوب السودان.

صرحت ميليا “سيكون مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) 2022 حاسمًا لتنمية البلاد. من خلال تقديم فرص متعددة القطاعات في جنوب السودان للمستثمرين الإقليميين والدوليين، وتوفير منصة شاملة لزيادة التعاون والاندماج بين القطاعات الرئيسية في البلاد، سيعمل مؤتمر جنوب السودان للنفط والطاقة (SSOP) 2022 على تسارع الشراكات والصفقات والعمليات التجارية في جنوب السودان.

Share This Article

Share on twitter
Share on facebook
Share on linkedin
Share on reddit
Share on whatsapp
Share on email

Other Reads

Energy Capital & Power

Energy Capital & Power

Energy Capital & Power is the African continent’s leading investment platform for the energy sector. Through a series of events, online content and investment reports, we unite the entire energy value chain – from oil and gas exploration to renewable power – and facilitate global and intra-African investment and collaboration.

Subscribe below to stay in touch about the latest news and event updates

X
X